الأحد، 11 أبريل 2010

زوجى مايشتهينى

رساله من س م ع


بألى سنتين و7 اشهر متزوجه وعندي طفلين بس زوجي مدري اش فيه احسه مايشتهيني
عادي يجلس شهر وهو ماقربني واذا جاني مايطول 10 دقايقوهو مخلص اصلا هو من بداية زواجنا مايطول فمتعوده عليه
لكن مررررره قاهرني احس نفسي مااثيره مع انو ماناقصني شي الحمدلله بس مدري لي كذا يتصرف
حتى مااحس انه فيله شهوه زي باقي الرياجيل طبعا ع كلام صاحباتي انهم اذا لبسوا او سوو حركه ازواجهم مايقدرون يقاومونهم
هذه ابد جدااااااااار مره يمدح شوي ياخذ بخاطري بس هذا حده
انا مليييييييييت مره يعني الزمن هذا كله مغريات وانا ياحرام ساكته ومتحمله بس الى متى
والله صايره اتحلم قسم بالله مو بيديني غصب غصب ياناس انا صغيره لسى ومحرومه من الدلع والبوسات قلنا ماعليه بس يجلس شهر مو بحاااااااله ذي




تتوقعون انا مقصره معه بشي ولا عادي كذا بعض الرياجيل ماعندهم شهوه




                                           الرد على السؤال




اختصر لك بعض الاسباب و بعض الحلول


من اللي اشوفه حوالي ان اغلب البنات بعدما تخلف يقل اهتمامها


بشكلها و لبسها و عطرها و الاشياء اللي كا نت بتعملها  و هي عروس


مثل تنظيف البشرة و غيره


ايضا عدم تنظيم مواعيد نوم الاطفال


حاولي يا اختي تغيري من وضعك و ابدأي بنفسك


غيري قصة شعرك و صبغته و غيري فرش السرير


اذا ولادك  كبار و ميش محتجين للرضاعه حاولي تخليم ليلة عند اهلك


و تكون هذي الليلة خاصة بك انتي و زوجك بس


أعمل أكله حلوه وحولى تفكريه أيام الخطوبه


و كيف كنتم مندفعين و مشتاقين للزواج و من هذه الامور


هذا مجرد مثال بسيط و انتي أدره  برغبات زوجك و باللي يحبه


حاولي قدر المستطاع تعرفين الاسباب و تعالجينها بهدوء


اتمنى لك كل التوفيق و السعادة و الاستقرار ..



هناك 3 تعليقات:

ابوياسر يقول...

انا عارف ان ردي متاخر كثير بس للفائدة وان مضى وقت على هذا السؤال

اهم شي عند الراجل فتحت الفرج تكون ظيقه مثل ماكنتي اول زواجك هذا راي شخصي

حبيبة عمرو يقول...

حاولي اهتمى بمظهر

حبيبة عمرو يقول...

حاولي اهتمى بمظهر