الأحد، 11 أبريل 2010

أنا فتاه ميش متجوزه وأشعر برغبه فى الجماع

سؤال من  م م ع



أنا فتاة مو متزوجة ...


ساعات أشعر برغبة شدييييييييدة في الجماع ...


حتى ساعات أصور نفسي عارية ...


و أسوي أشياء ما تخطر على بالكم ..


بالرغم أني صغيرة على هالأشياء ...


بس ما أدري وش أسوي و الله أني في رغبة ..


الله يخليكم قولوا لي كيف أتخلص من هالشهوة ..


أبغى أتوب ..


أرجو إنقاذي





                                               الرد على السؤال




ياأختى اول شيء ياااااااااااااااااااارب يزوجك عاجلا غير اجل وثانيا ابعدي عن المثيرات واستغفري بنيه الزوج الحلال والبعد عن الحرام وعن هذا الشيء وفكري انه بعدين العاده السريه تسبب برود جنسي اوكي .....وانشاء الله وبقوة الله ثم عزيمتك تبعدي عن هذا الشي
ثانيا
اعلمي ان ما تفعلينه يعود عليك بالاثم ..
وان الاثم يادي الى ضيقه في الصدر..
اضيفي الى ذلك ما تخلفه هذه العادات من انطوائيه ورغبه في التوحد وشعور بالذنب..
احمدي الله عز وجل انك ادركتي خطورة ما تفعلينه ...
وعليك التوبه الى الله والعزم على عدم العوده لهذا الفعل..
عليك بالصيام والصلاه وكثرة الاستغفار..
فانها سلاح العبد ضد الذنوب والمعاصي..
وابتعدي عن المثيرات بجميع انواعها ..
والالبسه الضيقه ..
واسئل الله لنا ولك الهدايه ..




هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

اناااااااا بلا هدرى نفسي قوية جداااااا رايح نهبللللل والبنات يلبسو البسة متخليكش نورمال ربي جيب الخير والمشكل اني خاطب مقدرتش نصبر والعرس العام الجاي بادن الله