الأحد، 11 أبريل 2010

أمى خنقانى أعمل ايه

 سؤال من  ف ت م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انا عمري 23


مشكلتي امي


اللي كانت تسوا بعيوني الدنيا كلها و كنت اغلى البشر على قلبها... بس قبل 5 سنوات تغير هالشي ... صرت اكرهها و ادعي عليها ... مرات اجلس مع نفسي واقول خلاص المسامح كريم وبنسى والله بيعوضني خير عن صبري... لما اجلس معاها اضحك واسولف بس من ورا قلبي ... احس بنص السالفه ودي ادعي عليها ... وفجأه اتعب من التمثيل ويظهر لها وجهي الحقيقي واناظرها بنظره حقد واتذكر كل كلامها الجارج اللي كانت تقوله لي واتذكر كلامها عني ... بس كل ما اتذكر ان لها وجهين وظلمتني احتر وانقهر... انقهر لما اتذكر كيف كانت تستغفلني وتعاملني مثل البزر وتستغل نيتي الصافيه ... انقهر لما اتذكر كانت تخدعني و تعاملني مثل معاملت زوجه الاب (يمكن حتى زوجة الاب ارحم) والله يا جماعه الخير ماني قادره انسى ... حاولت بس ماقدرت ... وانا طبعي ما انسا الاساءه عمري كله


ودي انتقم منها ودي احرق قلبها مثل ماحرقت قلبي..ودي اخليها تجرب نص اللي جربته..ابغاها تمر باللي مريت انا فيه بسببها


ودي احبها مثل اول بس ما اقدر عجزت


سوالي:


كيف انسى كلامها الجارح ومواقفها السيئه معاي؟


كيف احبها نفس اول؟؟؟


كيف اسامحها؟


كيف انسى حقدي وكرهي لها؟؟








                                               الرد على السؤال


وعليكم ورحمة الله وبركاته
اسأل الله لناو لك بالهداية والمسلمين اجمعين ...نصيحة انسى كل اللى فات وهي مهما كان امك يعني الظفر مايطلع من اللحم ياعزيزي وكلنا أخطاءنا في حياتنا من اللى الآن معصوم من الخطاء ياأخي انسى والشيطان لة دور كبير في تحريضك وكرهك لها
لاتترك نفسك تحت سيطره الشيطان بل ادحره وقل هذه امي وأغلى البشر عتدي وصدقني ياأخي راح تحبها وتحن عليها مثل ماهي
كانت تحبك وتحن عليك في صغرك ..وانصحك كمان بالدعاء أدعي لها ولنفسك انة رب العالمين يحنن قلبك عليها ويرزقك برها ويحنن قلبها عليك ...صدقني في مثل هذه الحالات ماينفع الا اللجوء الى الله ..والله يهدينا ويهديك ياااارب والمسلمين أجمعين
كم أنصحك بجلوس معه وحولى تفضفضى أكيد هتلاقى قلبه بيلين من نحيتك دى مهمه كانت أم
ربنا يهديكى ويهديها

ليست هناك تعليقات: